حياة الفهد مسلسل رمانة رمضان 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنتهت الفنانة الكويتية حياة الفهد من تصوير مسلسل رمانة الجديد والمقرر عرضه في رمضان 2017 القادم، والذي من المقرر عرضه على التلفزيون الكويتي في رمضان القادم 2017، وقد تداولت عدد من المواقع ووسائل الإعلام من حقيقة عرض مسلسل رمانة على التلفزيون السعودي حصرياً في رمضان 2017.

 

تفاصيل مسلسل رمانة:

المسلسل الكوميدي الجديد للفنانة الكبيرة حياة الفهد، والتي تبدع كل عام في تقديم مسلسلات رائعة، في شهر رمضان المبارك، وتدور أحداث مسلسل رمانة في إطار كوميدي، حول إمرأة تعيش وتقاسي الحياة الصعبة جداً، وتجد نفسها فجأة أصبحت ثرية، وتقوم بالبحث عن الطريقة التي تصرف فيها الأموال الكثيرة التي تمتلكها، وتعمل على الإستثمار في أوروبا وشراء بعض الأملاك.

 

حياة الفهد مسلسل رمانة:

عبر الفنانة الكويتية عن الحب الكبير الذي يشكله الجمهور السعودي، حيث أكد عن سعادتها الكبيرة لمتابعتها من قبل الشعب السعودي، ومتابعة العديد من أعمالها في الخليج العربي كاملاً، وذلك عبر حديث صحفي معها.

 

والجدير بالذكر أن التلفزيون السعودي الرسمي يجري العديد من المفاوضات من أجل عرض مسلسل رمانة للفنانة حياة الفهد في رمضان 2017، عبر القناة السعودية الأولى.

 

مسلسل رمانة:

المسلسل من تأليف الفنانة الكويتية حياة الفهد، وللمخرج الأردني حسام حجاوي، ويشارك في بطولة مسلسل رمانة عدد من النجوم البارزين في الخليج العربي وهما:  ومحمود بوشهري، وهنادي الكندري، ومحمد رمضان، وبثينة الرئيسي، وأحمد الجسمي، ويوسف الجراح، هيا الشعيبي، شيماء علي وغيرهم من الفنانين البارزين.

 

وسوف يكون هناك العديد من المسلسلات الخليجية التي سوف تعرض في شهر رمضان 2017 القادم، والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله تتقمص عدد من الشخصيات في المسلسل الجديد كان يا ما كان، والتي أعلنت أنها تقوم بعدد كبير من الأدوار خلال مسلسل كان يا ما كان، والذي يتكون من عدة حلقات منفصلة.

waled gat

الكاتب

waled gat

أخبار ذات صلة

0 تعليق