5 أسرار تكشفها نوال الزغبي لأول مرة: «بدأت طريقي في فنادق مصر»

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عادت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، من جديد للجمهور المصري بعد سنوات، عقب النجاح الكبير الذي حققته مؤخرًا، بأغنية تتر مسلسل "لأعلى سعر"، والتي كانت بعنوان "الناس العزاز"، وتحقيقها لملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب"، كما أنها حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي". 

وكشفت "الزغبي" خلال لقاءها بالبرنامج، عن العديد من الأسرار الفنية والشخصية الخاصة بها لأول مرة، والتي نستعرضها خلال التقرير التالي. 

بدأت طريقها في مصر بأحد الفنادق 

كشفت الفنانة نوال الزغبي، أنها بدأت طريقها الفني في مصر، قائلة: "جيت مصر وأنا عندي 18 سنة وكنت بغني في البداية في أوتيل".

وأضافت أن شهرتها في مصر بدأت من أغنية "ليه كل ميعاد مابينا"، لافتة إلى أن بداية نجاحها الفني كانت مع أغنية "يا القرب يا الخصام"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في كل الوطن العربي عدا مصر. 

واختتمت: "الأغنية نجحت في كل الدول العربية إلا أنها لم تنجح في مصر لأسباب لا أعلمها، فالنجاح بالتأكيد شيء رائع، إلا أن طعم النجاح في مصر مختلف".

نفت ارتباطها وأكدت أنها تعيش فقط لأطفالها 

نفت المطربة اللبنانية، ما تردد مؤخرًا حول ارتباطها وعلاقتها العاطفية التي تربطها بأحد الأشخاص، وأكدت أنها تعيش حاليًا وحيدة، قائلة: "أنا بقيت سينجل لمن يهمه الأمر".

وأوضحت أن أهم شيء حاليًا في حياتها الشخصية هم أولادها، وأنها لا تفكر في الارتباط في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن علاقة الرجل والمرأة يجب أن تكون مبنية على الاحترام المتبادل والود وأن يختار كل منهما شريك حياته بدرجة الارتياح له.

رأيها الفني في عمرو مصطفى 

قالت النجمة اللبنانية، إن الفنان عمرو مصطفى صديق لها منذ بداية دخولها الوسط الفني، مشددة على أنها تعتز بصداقته كثيرًا.

وأضافت، "عمرو مصطفى لن يتكرر، وهو ملحن كبير وحققت معه نجاحات عديدة، قبل أغنية الناس العزاز"، متابعة: "يمكن مش كل يوم أشوفه ولا كل سنة باخد منه أغنية، لأنه بحالات، ولكن لما بيكلمني ببقى واثقة إنها حاجة حلوة". 

إصابتها بالغرور 

اعترفت نوال الزغبي للمرة الأولى، بأنها كانت شخصية مغرورة في بداية مسيرتها الفنية، وتحديدًا في فترة التسعينيات.

وأوضحت، أن هذا الأمر لم يكن استثنائيًا وأنه كان طبيعي في بداية شهرة الفنان لدى الجمهور، مشيرة إلى تخلصها منه سريعًا بعد ذلك.

تعرضت للخيانة من قبل 

كشفت نوال الزغبي، أنها تعرضت للخيانة من قِبل أشخاص كانوا مقربين إليها، مشيرة إلى أنها لا تحبذ فكرة الانتقام وأنها تفضل الابتعاد فورًا عن هذه النوعية. 

وأوضحت، "ألجأ دائمًا إلى النجاح في عملي وفِي الأشياء التي أحبها، بدلًا من التفكير بالناس الخائنين في حياتي، كما أنني أفضل الهروب من هذا المستوى المتدني من الناس".

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ 5 أسرار تكشفها نوال الزغبي لأول مرة: «بدأت طريقي في فنادق مصر» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

أخبار ذات صلة

0 تعليق