مجموعة قنوات PBS SPORT تبث من القاهرة ، و هاته أولى خطواتها للجمهور العربي

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مجموعة قنوات PBS SPORT المصرية السعودية ، قبل قليل عبر صفحتها الرسمية على التويتر ، خبر التعاقد مع الاعب السابق الأرجنتيني مارادونا ، لكي يكون من طاقم عمل المحللين في مباريات كرة القدم المنقولة عبر مجموع القنوات التابعة للشبكة .

و تعتبر هاته الخطوة هي الاولى للقناة في المنحى التحريري لها ، بعد الاعلان على تدشين المشروع الذي سينطلق منتصف هذا الأسبوع ، بقناة واحدة دعائية ، و حسب مصادر فان مجموع القنوات تحرص على منافسة احتكار قنوات BEIN SPORT المملوكة لرجال أعمال قطريين ، و الحرص على النقل المجاني للدوريات المحلية و العالمية و البطولات الكبرى في العالم ، أو الاعتماد على التشفير بشكل رمزي . يبدأ من 80 ريال سعودي .

و قد تم الاعلان في وقت سابق ، بأن القنوات ، أصبح لها الحق في نقل دوري أبطال أسيا على التلفزيون ، و أيضا تم التعاقد مع المعلق السعودي فهد العتيبي ، كي يكون من طاقم المعلقين على المباريات . ، و للعلم فالقناة يوجد مقرها بالعاصمة المصرية القاهرة .

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ مجموعة قنوات PBS SPORT تبث من القاهرة ، و هاته أولى خطواتها للجمهور العربي ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق