هؤلاء الرجال يتقبلون خيانة زوجاتهم.."العذراء" فى المقدمة

منوعات 0 تعليق 380 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت سلمى الدمرداش

الخيانة المصطلح الأكبر الذى يجمع تحته خيانة الرجل والمرأة أيضًا، فقد يندهش البعض عندما يسمع عن امرأة خائنة فالمعتاد عليه أن الرجل هو من يخون، لكن الحقيقة أن هناك نساء يخن أيضًا، وكما توجد نساء تتقبل خيانة الزوج أو الحبيب وتملك القدرة على المسامحة وتجاوز الأمر واستمرار الحياة، يوجد أيضًا بعض الرجال الذين لديهم القدرة على غفران الخيانة والتسامح وتجاوز الأمر من أجل استكمال الحياة، وقد تعود هذه القدرة إلى بعض صفات الرجل وطباعه الخاصة التى يمكن أن تستدل عليها من الأبراج الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى عن أبراج الرجال الذين يتقبلون الخيانة، وذكرت بعض الأبراج من أبرزها:

1-برج العذراء:

البرود والجمود العاطفى وتبلد المشاعر الذى يتسم به رجل العذراء، يجعلوه قادرًا على تقبل الخيانة والمسامحة من أجل استمرار العيش، ولكن ذلك بسبب اللامبالاة المسيطرة، كذلك لا يغير رجل العذراء على أنثاه بشكل كبير فهو لا يعبأ بأى شىء سوى مصلحته و الأموال فقط.

2-برج الجدى:

أما رجل الجدى فهو من أكثر الرجال الذين يتقبلون الخيانة، وذلك لأنه بطبعه لا يغير من الأساس على حبيبته أو زوجته، كما أنه شخص بارد الطبع ولا يهتم بأى شىء سوى التواجد فى عالمه الخاص دون مشاكل، فإن وجد زوجته تتحمل مسئولية المنزل ونفسها لن يهتم بها أو بما تفعله وإن علم بخيانتها سيسامح من أجل استمرار حياته بدون مشاكل.

3-برج الدلو:

قد يكون الوضع مختلف تمامًا عند رجل الدلو فبالرغم من أنه من الرجال شديدو الغيرة على زوجته أو حبيبته لكن مصلحته فى المقام الأول والأمور المادية أيضًا، فإن وجد زوجته تخونه قد يغضب ويتركها، لكن إن كان خسارة زوجته ستفقده مصلحة لن يتخلى عنها وسيسامح من أجل الحفاظ على المصلحة فقط.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ هؤلاء الرجال يتقبلون خيانة زوجاتهم.."العذراء" فى المقدمة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق