لبنان يحظر عرض فيلم "المرأة الخارقة" ... وردود الأفعال تتباين

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات

آخر تحديث منذدقيقة.

شارك مع أصدقائك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلنت غراند سينما في لبنان منع عرض فيلم Wonder Woman بشكل رسمي، بسبب ظهور ممثلة إسرائيلية فيه.

وكانت وزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانية قد نشرت بيانا قالت فيه إن باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لحظر عرض الفيلم في الصالات اللبنانية، وتم فعلا إعداد كتاب للمديرية العامة للأمن العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عرضه.
 

وكانت عدة جهات من بينها حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان قد طالبت الحكومة اللبنانية بمنع عرض الفيلم نظرا لأن بطلته إسرائيلية، وبعد ورود تقارير عن خدمتها في الجيش الإسرائيلي.

 

وتنوعت ردود الأفعال تجاه المنع ما بين مؤيد ومعارض على تويتر.

 

 

 

شارك مع أصدقائك

تغطية ذات صلة

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"لبنان يحظر عرض فيلم المرأة الخارقة ... وردود الأفعال تتباين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/01","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ لبنان يحظر عرض فيلم "المرأة الخارقة" ... وردود الأفعال تتباين ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

أخبار ذات صلة

0 تعليق