طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان في "رامز تحت الارض"

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
سخر الاعلامي اللبناني طوني خليفة من التبريرات التي قدمها نيشان عن دوره في برنامج "رامز تحت الارض".

وقال طوني خليفة في تدوينة عبر حسابه الخاص على تويتر: "في بيان موحد وزع عالصحافة عن لقاء نيشان مع الاعلامي علي العلياني استطاع موزع الخبر أن يجاوب على ما فشل نيشان الإجابة عليه (فوتوشوب) ههه".

وكان نيشان قد تحدث، خلال حواره مع مع علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان"على قناة"ام بي سي"، عن الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات طوني خليفة، وأنه استغل صداقتهما ليوقعه في مقلب "رامز تحت الأرض"، وقال "لست ممّن يفضّلون طرح المسائل الخلافية على الملأ خصوصاً بين الزملاء الإعلاميين، وأشكر ثقة أصالة نصري بي، وأؤكد أنني لست من الأشخاص الذين يخونون ثقة أصدقائي".

وشدد على أنه دعا أَغْلِبُ الأسماء للمشاركة في حلقات خاصة من البرنامج، وبالتالي لم يكن يخطّط لإيقاعهم في مصيدة رامز جلال، بل أنه يؤمّن لهم ظهورًا لائقًا في أقوى وأشهر برنامج مقالب في رمضان على MBC1 وMBC مصر.

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان في "رامز تحت الارض" ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

أخبار ذات صلة

0 تعليق