لبنان تمنع عرض فيلم سيدة العجائب Wonder Woman في السينما لظهور ممثلة اسرائيلية - نجوم مصرية

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لبنان تمنع عرض فيلم سيدة العجائب Wonder Woman في دور السينما اللبنانية بسبب مشاركة المجندة السابقة في الجيش الاسرائيلي غال غادوت وفرضت أولاً وزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانية الحظر قبل ساعات من عرضه. ولدى الوزارة سياسية مقاطعة الصادرات الاسرائيلية منذ أمد بعيد وقالت انها محاولة تسلل العدو الى الاسواق اللبنانية.

وتحدث التقارير كون أن وزارة الداخلية اصدرت قرار الحظر قبل عرضه وذلك بناء على توصية إدارة الأمن العام في البلاد، وعلى الرغم ان الممثلة الاسرائيلية غال غادوت شاركت في فيلم Batman v Superman الأمريكي والذي تم عرضه في دور السينما في لبنان، يذكر أن غال غادوت خدمت في الجيش الاسرائيلي من سن العشرين لمدة عامين اذ كانت مدربة قتالية في قوات الدفاع الاسرائيلية، وفي عام 2004 فازت بملكة جمال اسرائيل في سن الثامنة عشر.

غال غادوت

 

جدير بالذكر ان آخر حرب خاضها الجيش الاسرائيلي مع لبنان في عام 2006 ضد حزب الله اللبناني وهو تنظيم عسكري شيعي مسلح ومدعوم من  ايران، غير أن اسرائيل تقوم بقصف عناصر حزب الله في سوريا في تدخلة في مساندة بشار الأسد وتقول اسرائيل انها تقصف قوافل اسلحة لمنع وصول اسلحة متطورة الى الحزب ،وتحتل اسرائيل هضبة الجولان السورية منذ 1967 وتعتبرها جزء لا يتجزا من أراضي اسرائيل وترفض التنازل عنها.

وبعد انتشار انباء عن احتمالية حظر الفيلم سيدة العجائب Wonder Woman في لبنان، تحدث المستخدمون اللبنانيين على موقع Reddit كون ان الفيلم ازدادات شهرته الاعلامي

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ لبنان تمنع عرض فيلم سيدة العجائب Wonder Woman في السينما لظهور ممثلة اسرائيلية - نجوم مصرية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق