عاجل

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية 2017 لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية قريبا

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننقل لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم فى الدقهلية المختص بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى الدقهلية خلال الساعات القادمة، كانت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية قد أكدت على إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فى الدقهلية خلال الساعات القادمة عقب الإنتهاء من عمليات مراجعة أوراق الطلاب.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2017 الترم الثاني. (خلال ساعات .. سيتم إضافة الروابط)

هذا ويترقب طلاب الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية بكافة مراكزها ظهور النتائج وإعتمادها من محافظ الدقهلية وبعدها سيتم إتاحة النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم فى المحافظة وخاصة المنصورة والمنزلة والجمالية ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل وميت غمر وأجا وطلخا وبلقاس والسنبلاوين وشربين وتمي الأمديد والمطرية ونبروه ومحلة الدمنة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية

يمكن لكل طلاب محافظة الدقهلية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فى المحافظة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع على أن نقوم بنشر النتيجة عقب إعتمادها من محافظ الدقهلية من خلال تحديث لروابط النتيجة ورابط مديرية التربية والتعليم فى المحافظة.

هذا ونواصل متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي فى محافظة الدقهلية وسيط توقعات باعتماد النتيجة خلال الساعات المقبلة.

هذا ونتابع معكم اليوم الخميس كل جديد حول نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية ولحين الإعلان الرسمي عن النتيجة فى الترم الثاني لنتائج الطلاب بالدقهلية.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية 2017 لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية قريبا ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق