تعرف على أجر نيشان في برنامج رامز تحت الأرض

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برنامج رامز تحت الأرض، أعلنت مصادر مطلعة داخل برنامج رامز تحت الأرض، أن الإعلامي اللبناني نيشان، قد حصل على ما يقرب من 400 ألف دولار أمريكي، وذلك مقابل تقديم برنامج رنامج رامز تحت الأرض، مع الفنان رامز جلال على شاشة قناة “MBC مصر.

حيث كشفت المصادر أن المذيع اللبناني نيشان، قد رحب عقب تلقى العرض من شركة إم بي سي، حيث وافق على الفكرة بدون أي رفض نهائياً، وذلك بسبب علاقته القوية مع رامز جلال من جهة، وعلاقته القوية مع إدارة مجموعة “MBC” من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن البرنامج قد تم تصويره في أبو ظبي، حيث يعد الإعلامي نيشان يقدم أهم الأدوار في برنامج رامز تحت الأرض، حيث إن الإعلامي هو من يقوم باصطياد الضيوف للوقوع في فخ المقلب المثير.

حيث يعرض البرنامج عبر شاشة ام بي سي مصر، وذلك طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف البرنامج عدد من الضيوف الفنانين العرب والرياضيين.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ تعرف على أجر نيشان في برنامج رامز تحت الأرض ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق