تحذير احدث وسيلة لخطف الاطفال عن طريق دمى وعرائس عليها مخدر -صورة - نجوم مصرية

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت في الآونة الاخيرة اخبار متعددة عن ظاهرة خطف الاطفال في عدة مدن ومحافظات مختلفة في مصر ،ولم يكن الامر يوصف بالبسيط بل إنتاب الرعب قلوب ملايين المصريين خوفا ورعبا على اطفالهم من التعرض للخطف من قبل بعض العصابات التي اختلفت طرقها ووسائلها لارتكاب جريمة الخطف للأطفال.

تحذير لكل المصريين احذروا وسائل خطف الاطفال

وكان الشيء الاكثر رعبا لجرائم خطف الاطفال ،هو ما تم تداوله من بيع وتجارة الاعضاء من قبل هذه العصابات ،وبعد ان تم القبض على بعض العناصر الاجرامية متلبسة ،قامت بفضح الامر وتوضيح ان سعر الطفل يبدأ من 25 الف جنيه للطفل الواحد ،وهو ما جعل الرعب يسكن القلوب والتحذيرات تكثر وتزداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكافة مواقعها .

ولقد قامت احد الصفحات على موقع الفيس بوك التابعة لأخبار كفر الزيات صورة تعرض فيها بعض العرائس والدمى ،واكدوا انها حيلة جديدة لخطف الاطفال من خلالها ،بقيام المجرمين برش المخدر على الدميه ووضعها امام مسكن الطفل المراد خطفه وحين يخرج الطفل لن يتردد في اخذ الدمية ،وبعد لحظات يسقط الطفل ارضا ويتم خطفه بسهولة ودون مقاومة .

ونشرت الصفحة تحذير لكل المصريين ،بأن ينتبه الجميع الى اطفالهم ،وان العصابات باتت تختلق اساليب جديده يوما بعد يوم لتسهل عملية الخطف وهذه احدث الحيل ،عرائس ودمى مرشوشة بالمخدر وضعت امام احد العمائر السكنية في شارع السلام في مدينة النبروة.

وشددت الصفحة في تحذيرها ان يقوم الجميع بتحذير الاولاد والاطفال عدم اللعب بألعاب مجهولة او العاب تعطى اليهم من الغرباء ،حتى لا يقعوا فريسة سهله لمثل هذه العصابات الغير ادمية التي تتخذ من البشر ومن فلذات اكبادنا سلعة سهله للبيع والشراء ،حفظ الله اولادنا من كل شر .

صورة الدمى والعرائس التي تم التحذير من تواجدها امام الاطفال

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ تحذير احدث وسيلة لخطف الاطفال عن طريق دمى وعرائس عليها مخدر -صورة - نجوم مصرية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق