دعاء اليوم السادس من شهر رمضان وثوابه

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدعية شهر رمضان، مع بداية يوم الخميس الموافق 1-6-2017، تبدأ أولى لحظات اليوم السادس من شهر رمضان المبارك، حيث يقترب الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك على الانتهاء وذلك بأقصى سرعة، ويبحث الكثير عن أهم الأدعية المحببة في شهر رمضان المبارك في كافة أيام الشهر الكريم.

حيث ننشر لكم دعاء اليوم السادس في شهر رمضان المبارك، والذي ثبت صحته عن الصحابة وأتباع رسول الله صلي الله عليه وسلم، حيث أكد سيدنا محمد “صلى الله عليه وسلم” على أن كل يوم في شهر رمضان المبارك له دعاء يحمل أجر عظيم.

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله:

“اللَّهُمَّ لَا تَخْذُلْنِي لِتَعَرُّضِ مَعَاصِيكَ، وَأَعِذْنِي مِنْ سِيَاطِ نَقِمَتِكَ وَمَهَاوِيكَ‏، وَ أَجِرْنِي مِنْ مُوجِبَاتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَ أَيَادِيكَ يَا مُنْتَهَى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ”.

ثواب الدعاء:

“مَنْ دَعَا بِهِ أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى أَرْبَعِينَ أَلْفَ مَدِينَةٍ، فِي كُلِّ مَدِينَةٍ أَلْفُ أَلْفِ بَيْتٍ، فِي كُلِّ بَيْتٍ أَلْفُ سَرِيرٍ طُولُ كُلِّ سَرِيرٍ أَلْفُ ذِرَاعٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ لَهَا أَلْفُ ذُؤَابَةٍ يَحْمِلُ كُلَّ ذُؤَابَةٍ سَبْعُونَ خَادِماً”.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ دعاء اليوم السادس من شهر رمضان وثوابه ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق