شاهد.. خشوع و روحانية أمام بيت الله الحرام

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المواطن - أحمد المسعود - تصوير: عبدالله الطائفي - مكة المكرمة

رصدت “المواطن“، أمس الأربعاء، المسجد الحرام في شهر رمضان المبارك، لتظهر خلال اللقطات الروحانية التي تغمر المعتمرين وزوار بيت الله الحرام في الشهر الفضيل وما تشهده ساحات المسجد من توافد ضيوف الرحمن وآلاف المواطنين لأداء مناسك العمرة صيامًا ومكتسبين في ذات الوقت صلاة التراويح خلف الإمام.

وشهد بيت الله العتيق أجواء إيمانية وروحانية، وسط هدوء و منظومة خدماتية متكاملة من أجهزة الدولة وفرقها الميدانية من رجال الأمن وما تقوم به شؤون الحرمين من جهود جبارة متواصلة، وفن في إدارة الحشود بالـخدمات الجليلة، فمنذ دخول الزائر إلى المسجد الحرام يستقبل بكل حب وترحاب من قِبل رجال الأمن، وكذلك من يعمل في خدمة ضيوف الرحمن من جهات خدمية أو تطوعية، وفي مقدمتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

بدورها “المواطن” تقدم لقرائها صورًا لزوار البيت العتيق متضرعين رافعين أكف الدعاء، وعيونهم تذرف الدموع بالمسجد الحرام في أجواء خشوع، رامين خلف ظهورهم جميع الهموم ومشاغل الدنيا الفانية.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ شاهد.. خشوع و روحانية أمام بيت الله الحرام ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق