بالصور.. دفء الزمالة يعوض الأسرة في إفطار هلال جدة بمنطقة البلد

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. دفء الزمالة يعوض الأسرة في إفطار هلال جدة بمنطقة البلد

هناك من يعمل في غرفة العمليات ولا يفارق أجهزة الاتصال لاستقبال المعلومة

المواطن - عبدالله النخالي - جدة

متعة الإفطار في شهر رمضان داخل المنزل لا تضاهيها متعة.. حيث تجتمع العائلة في أجواء من الدفء الأسري يشعر بها جميع أفراد العائلة صغارًا وكبارًا، ولكن بالنسبة إلى رجال الهلال الأحمر السعودي فهم لم يذوقوا هذه المتعة بسبب طبيعة عملهم الذي يتطلب ضرورة تواجدهم فيه لإنهاء مهامهم المناطة بهم.

ويتم توزيع المهام بطريقة منظمة، فهناك من يعمل في غرفة العمليات ولا يفارق أجهزة الاتصال لاستقبال المعلومة، وتمريرها للفرق الإسعافية لتباشر بدورها الحادث، وكل هذه الجهود لا تتوقف على مدار اليوم بالتناوب بين العاملين.

وتقديرًا لهذه الجهود، شارك مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة الأخصائي حسن حسين نافع، ونائبه سلطان سعد المالكي رجال الهلال الأحمر السعودي، إفطارهم في مركز إسعاف البلد بجدة الذي يحظى بتواجد ميداني كبير لرجال الهلال الأحمر؛ نظير ما تشهده منطقة البلد من كثافة الزوار خلال شهر رمضان المبارك.

وكون مدير إدارة الإسعاف ونائبه فرقة إسعافية ومباشرة أكثر من حالة إسعافية مع زملائهم في الميدان، ومن ثمَّ تقاسما مع زملائهم وجبة الإفطار وشاركا في العمل الميداني مع أسود الميدان.

وشكر مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة مدير إدارة الإسعاف بمحافظة جدة، مثنيًا على جهود جميع الفرق الإسعافية على كل ما يبذلونه من جهد في خدمة المرضى والمصابين.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالصور.. دفء الزمالة يعوض الأسرة في إفطار هلال جدة بمنطقة البلد ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق