الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ لعام 2017 برقم الجلوس

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ لعام 2017

أعتمد منذ قليل محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2016/2017، وذلك بنسبة نجاح بلغت نحو 75%.

واشار محافظ كفر الشيخ بأن عدد الطلاب الذين قد تقدموا لإمتحانات الصف الثالث الاعدادي لعام 2017 بمحافظة كفر الشيخ بلغ نحو 46 ألف و 164 طالب وطالبه ، حضر منهم نحو 45 ألف و823 طالب وطالبه.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

من جهته قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية 2017 بكفر الشيخ بلغ نحو 34 ألف و505 طالب وطالبه ، وقد حصلت طالبتان على الدرجة النهائية على مجموع 300 من 300 بينما حصل نحو 15 طالب وطالبه على 299.5 درجة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن السيد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ سوف يقوم بتكريم الطلاب الحائزين على المراكز الأولي ، وذلك في أعقاب ظهور نتيجة الثانوية العامة.

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على النتيجة كتابة الاسم ورقم الجلوس في رسالة أسفل الموقع في التعليقات وسوف نقوم بالرد فوراً بعرض النتيجة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ لعام 2017 برقم الجلوس ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق