بالفيديو .. صراخ محمد زيدان يهز جبل هاني رمزي"

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
تعرض الكابتن محمد زيدان لمقلب مرعب فى برنامج "هانى هز الجبل"، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى خلال شهر رمضان المبارك، والمقلب يتمثل بمشاركة الضيف فى عمل إنسانى عن الأطفال، فاستقل زيدان السيارة الخاصة بالبرنامج،

وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية فى لبنان قام السائق بالإسراع والتوجه يمينا ويسارا واصطدمت السيارة بحاجز الطريق، وعلقت بسفح الجبل ما أصاب زيدان بالخوف، وقام بالصراخ والنداء على السائق الذى بدا وكأنه مات قائلا: "استر يا رب السواق مات"، وتوجيه الشتائم لهانى رمزى، ثم شرع فى تلاوة أذكار ونطق الشهادتين .

وخلال محاولة إنقاذه هو والسائق وهما فى السيارة من خلال رفعها باستخدام ونش اهتزت السيارة فى الهواء بشكل قوى، وكل ذلك يحدث مع محاولات رمزى استفزازه وزيادة عصبيته من خلال حديثه الغريب والبارد، الأمر الذى زاد عصبيته ورعبه قائلا: "مش لابس حزام والمصحف هديك عربيتى بس طلعنى من هنا".

وبعد اكتشاف المقلب وظهور هانى رمزى قام زيدان بالصراخ قائلا: "هانى أنت بتهرج يا عم ارحمنى، والمصحف حرام عليك أنا مش عارف انت بتطلعلى منين". يذكر أن "هانى هز الجبل" يذاع على فضائية الحياة فى تمام الثامنة مساء

هاني هز الجبل .. صراخ محمد زيدان يهز جبل هاني رمزي " مش لابس حزام والله ... عايز ادخل الحمام " 

 


هاني هز الجبل .. لما تعمل حادثة بعربية صاحبك الجديدة " وحياة أمي هديك عربيتي " محمد زيدان

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالفيديو .. صراخ محمد زيدان يهز جبل هاني رمزي" ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق