عاجل

أذكار الصيام| تعرف على دعاء اليوم السادس من رمضان

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
دعاء رمضان
أحمد قنديل
الخميس، 1 يونيو 2017 - 00:01
22 مشاهدة

غالبًا ما يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو شبكة الإنرتنت خلال شهر رمضان الكريم، عن الأدعية الإسلامية الخاصة بكل يوم من أيام شهر الصيام، ويتداول تلك الأدعية رواد الإنترنت يوميًا عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


لذا تنقل لكم "دوت مصر".. دعاء اليوم السادس لشهر رمضان الكريم، الذي يأتي نصه كالأتي وفقًا لما نشره مركز الإشعاع الإسلامي: "اللَّهُمَّ لَا تَخْذُلْنِي لِتَعَرُّضِ مَعَاصِيكَ، وَ أَعِذْنِي مِنْ سِيَاطِ نَقِمَتِكَ وَ مَهَاوِيكَ‏، وَ أَجِرْنِي مِنْ مُوجِبَاتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَ أَيَادِيكَ يَا مُنْتَهَى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ".


ويقول مركز الإشعاع الإسلامي، أن ثواب من دعى هذا الدعاء "أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى في الجنة أَرْبَعِينَ أَلْفَ مَدِينَةٍ، فِي كُلِّ مَدِينَةٍ أَلْفُ أَلْفِ بَيْتٍ، فِي كُلِّ بَيْتٍ أَلْفُ سَرِيرٍ طُولُ كُلِّ سَرِيرٍ أَلْفُ ذِرَاعٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ لَهَا أَلْفُ ذُؤَابَةٍ يَحْمِلُ كُلَّ ذُؤَابَةٍ سَبْعُونَ خَادِماً".

شاهد ايضا

حظك اليوم الثلاثاء 3052017 مع عبدالله أحمد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ أذكار الصيام| تعرف على دعاء اليوم السادس من رمضان ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق