عاجل

طلاب مدارس المملكة يبكون أستاذهم ” أبو ماجد “

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلاب مدارس المملكة يبكون أستاذهم ” أبو ماجد “


المواطن - الرياض

نعى طلاب مدارس المملكة وكيل مدرستهم محمد إسماعيل الدري “أبو ماجد”، أحد القتيلين اللذين سقطا اليوم في حادث إطلاق النار الذي هز أرجاء المملكة.

وأشار طلاب مدارس المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن المعلم “أبو ماجد”  كان نعم الأب ونعم المعلم، مؤكدين أنه كان يتمتع بسمعة طيبة ويتحلى بحسن الخلق.

وعبر الطلاب عن حزنهم العميق على الفقيد الذي شغل منصب وكيل مدارس المملكة، وكان مثالًا للتفاني والإخلاص في العمل.

وكان أبو ماجد قد توفي اليوم إضافة إلى مواطن سعودي في حادث إطلاق النار الذي وقع اليوم في مدارس المملكة.

وكان المهندس طلال الميمان، الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة ورئيس مجلس إدارة مدارس المملكة، ذكر في بيان له اليوم أن موظفًا سابقًا مفصولًا منذ أربعة أعوام بسبب عدم اتزان شخصيته- من جنسية عربية- قام بإطلاق النار على ثلاثة أشخاص؛ مما تسبب في مقتل اثنين وإصابة ثالث.

إلى ذلك كشف مشعل العتيبي شقيق المهندس عبدالعزيز العتيبي، المتوفى الثاني في حادث القتل الذي وقع في مدارس المملكة اليوم تفاصيل مثيرة حول الحادث وطريقة تلقيهم خبر الوفاة.

وقال العتيبي في تصريح خاص لـ“المواطن”: إنه قبيل صلاة الظهر وردنا اتصال لإبلاغنا بالحادثة التي وقعت قرابة الساعة العاشرة صباحًا في مدارس المملكة.

وأردف بالقول: لم يكن بين شقيقي وبين القاتل أي علاقة؛ كون شقيقي تم توظيفه بعد أن فصل القاتل بسنة.

وأبان العتيبي أن المتوفى رحمه الله متزوج وله من الأبناء 4 بنات أكبرهن تبلغ من العمر 9 سنوات وأصغرهن 6 أشهر، مبينًا أن وقت إطلاق النار عليه كانت اثنتان من بناته بداخل المدرسة.

ولفت إلى أن شقيقه – رحمه الله – لم يكن له أي عداوات، وكان ذا خلق حسن بشهادة الجميع.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ طلاب مدارس المملكة يبكون أستاذهم ” أبو ماجد “ ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق