نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس جميع المحافظات.. نتيجة اعدادية الدقهلية اليوم الأربعاء

منوعات 0 تعليق 280 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

تجرى الآن عملية تصحيح اختبارات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016-2017 بكنترولات جميع محافظات الجمهورية، تمهيدا لتسليمها لمديريات التربية و التعليم وعرضها على السادة المحافظين لاعتمادها رسميا في أسرع و قت لتكون متاحة لجميع الطلاب في جميع محافظات الجمهورية عبر المواقع الإلكترونية المخصصة لنتائج الإمتحانات .

نتابع مع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية، وننتظر وإياكم ظهور نتائج امتحانات الترم الثاني في محافظات ” الجيزة، القليوبية، القاهرة، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.

نتيجة الاعدادية 2017

و كما عودناكم من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم روابط مباشرة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها، و في ضوء ذلك أعلنت وزارة التربية و التعليم أنها ستقوم بفتح باب الشكاوى للطلاب بعد ظهور النتيجة و ذلك لمن يريد التظلم على نتيجة التصحيح.

و قد أكدت وزارة التربية و التعليم أنه فور اعتماد النتيجة ستقوم الوزارة بإعداد قائمة أسماء الأوائل و ستقوم بنشرها على المواقع الرسمية بمديريات التعليم، والمواقع التي اشترت حقوق نشر النتيجة مثل موقع فيتو واليوم السابع ومصراوي، وأيضا المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.

تبدأ جميع كنترولات الشهادة الاعدادية الآن في تصحيح أوراق الطلاب للمحافظات التي انتهت من امتحانات الاعدادية، ومن المقرر أن تكون محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية أولى المحافظات التي تظهر نتيجة الاعدادية 2017 بها .

وننشر على “مصر فايف” نتائج الاعدادية حسب ظهروها تباعا على النحو التالي :

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الاسكندرية من موقع اليوم السابع من هنا

تحديث الخميس 25 مايو

قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، فاطمة خضر ، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 سيتم اعتمادها غدا اليوم من محافظ القاهرة، على ان يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية مساء اليوم ، وتوزيعها على المدارس السبت المقبل.

اضغط هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالجيزة

من المنتظر ان تظهر نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية بالجيزة يوم السبت المقبل، وفق مصادر من مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الأقصر

اعتمد محافظ الأقصر، محمد بدر، مساء اليوم، الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح 60.9% بمحافظة الأقصر، وكانقد تقد لأداء الامتحانات نحو 15 ألف طالب وطالبة، وننشر رابط الاستعلامعن الشهادة الاعدادية بالأقصر من هنا .

تحديث نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة :

أكد مصدر مسؤول، بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة،  إن الكنترولات انتهت من تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية وتجميعها، مضيفا أن اعتمادها وإعلانها سيكون مساء يوم الغد  السبت أو يوم الأحد على أكثر تقدير .

تحديث نتيجة الاعدادية بالجيزة :

ذكر محمد عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إن المديرية أنهت كافة أعمال التصحيح والتجميع للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016-2017، لطلاب الصف الثالث الاعدادي، وأنه أرسل خطابا إلى اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة لاعتماد النتيجة رسميا، لافتا إلى أن اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، سيكون غدًا الأحد أو بعد غد الإثنين .

تحديث نتيجةالاعدادية بمحافظة السويس

اعتمد اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس يوم أمس، الأحد ، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016-2017، بنسبة نجاح بلغت 75.8 على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهدادة الاعدادية 2017 الدقهلية

قالت مها الشربيني، وكيلة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، في تصرحات صحفية أمس الثلاثاء، أنه تم الانتهاء من مرحلة تصحيح أوراق امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016-2017، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة اليوم الأربعاء، على موقع مديرية التعليم بالدقهلية عقب اعتمادها من الدكتور أحمد شعراوي محافظة الدقهلية.

Enregistrer

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس جميع المحافظات.. نتيجة اعدادية الدقهلية اليوم الأربعاء ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق