عاجل

“الحكومة” توضح حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز المدعم إلى 10 قروش - شبكة الوليد الإخبارية

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل مركز معلومات مركز الوزراء، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل التحقق من الأنباء التي تردد حول زيادة سعر رغيف الخبز المدعم إلى 10 قروش، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء، مؤكدة على أن ليس هناك أي زيادة في سعر رغيف الخبز، وأنه يباع بقيمة 5 قروش، وأن ذلك من أجل التيسير على المواطنين، ومحدودي الدخل، وحرص الدولة على وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأشارت الوزارة على أن الموازنة الخاصة بالخبز المدعم تزيد عن معدل 45 مليار جنيه سنويًا، والتي تشمل على بيع رغيف الخبز ب5 قروش فقط للمواطنين، مؤكدة على أن الهدف الأساسي من المنظومة الجديدة للخبز هو تحسين جودة المنتج، والتصدي لتهريب الدقيق المدعم.

وأكدت الوزارة على أنه سيتم تصويب قاعدة البيانات للبطاقات التموينية، من أجل تقديم خدمات أفضل، خاصة وأن مركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي قد أوشك على الانتهاء من قاعدة البيانات المحدثة، وسوف يتم العمل بها على مستوى الجمهورية في القريب العاجل، من أجل زيادة كفاءة منظومة الدعم.

وشددت الوزارة في حالة وجود شكاوى لارتفاع سعر الخبز الإبلاغ على الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280).

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ “الحكومة” توضح حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز المدعم إلى 10 قروش - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق