عاجل

أمانة عسير : العمل جارٍ على تعزيز شبكات تصريف المياه - شبكة الوليد الإخبارية

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمانة عسير : العمل جارٍ على تعزيز شبكات تصريف المياه


المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير  

تواصل أمانة منطقة عسير تنفيذ شبكات تصريف مياه الأمطار في مواقع متفرقة من مدينة أبها وذلك ضمن خطتها للعام الجاري والمتضمنة صيانة وتنفيذ شبكات تصريف مياه الأمطار.

وتقوم الأمانة حاليًا ممثلة بوكالة التعمير والمشاريع بإنشاء وتوسعة عبارة حي المنسك الواقعة بجوار أسواق الراية وذلك لزيادة الطاقة الاستيعابية للمياه الأمطار المتدفقة من وادي المنسك , هذا وقد باشرت وكالة التعمير والإنشاء بالأمانة في العمل على حفر القواعد وإزالة الخدمات المتعارضة مع الموقع بغية رفع الضرر عن ساكني الحي والأحياء المجاورة.

وأوضحت الأمانة بأن تلك الأعمال تنجز خلال وقت قياسي وشملت مداخل ومخارج العبارات والقنوات المكشوفة وخطوط التصريف من خلال صيانتها والتأكد من جاهزيتها لضمان التعامل مع الحوادث الطارئة التي قد تنتج عن تساقط الأمطار فيما تأتي تلك الأعمال ضمن الخطة الاستراتيجية للأمانة في إيجاد حلول وتعزيز شبكات تصريف مياه الأمطار بمواقع تم رصدها خلال في المواسم الماضية.

 


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ أمانة عسير : العمل جارٍ على تعزيز شبكات تصريف المياه - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق