عاجل

اعرفى الوان الشعر الأفضل للقصات القصيرة - شبكة الوليد الإخبارية

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت منة الله يحيى

دائماً ما تبحث كل فتاة عن لون شعر مناسب للون بشرتها ولقصة شعرها، فأحياناً تجد المرأة ملامحها غير ملائمة فى لون شعر معين بسبب قصة شعرها، لذا يقدم لك اليوم السابع الوان الشعر التى تلائم طول شعرك ولون بشرتك، فلا تحملى عبء لون شعرك من اليوم وصاعدًا، فأنت لستِ مقيدة كما تعتقدى، فاللون البنى بدرجاته المختلفة مع اللون الجراى والأصفر أنهوا الأزمة لصاحبات الشعر القصير.

الوان الشعر المناسبة للقصات القصيرة 

الوان شعر
الوان شعر

اللون البنى:

اللون البنى بكل درجاته، بداية من البنى الفاتح وحتى البنى القاتم مناسب لصاحبات الشعر القصير، سواء الشعر المنسدل أو الشعر الكيرلى، فلون الشعر البنى "مبتروحش عليه" ولون الصبغة البنى هو دائماً متصدر فى الوان الشعر ذات الشعبية الواسعة، وهو الملجأ الأول وأحياناً الأخير لدى بعض الفتيات، فإذا كنت تتمتعين بشعر قصير، يمكنك بكل ارتياح أن تختارى له اللون البنى بكل درجاته.

الشعر البنى
الشعر البنى

الشعر الجراى:

اللون الجراى المتصدر لموضة 2017 فى ألوان صبغات الشعر، هو مناسب لصاحبات البشرة الشقراء، كما يتناسب مع صاحبات الشعر القصير وحتى الشعر الطويل، فاختارى لون شعرك باللون الجراى الجذاب، وسيرى على الموضة من خلال لون شعر يظهر جمالك.

الشعر الجراى
الشعر الجراى

:

أما عن اللون الأحمر الجرئ، هو لون جذاب يلفت أنظار الجميع، فلا تقبلى على خطوة الشعر الأحمر إلا إذا كنت صاحبة لون بشرة فاتحة، كما أن الأحمر ملائم لصاحبات الشعر القصير، سواء كان الشعر منسدل أو شعر كيرلى.

لون الشعر الاحمر
لون الشعر الاحمر

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ اعرفى الوان الشعر الأفضل للقصات القصيرة - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق