الصين تحظر الحديث عن إحدى شخصيات ديزني

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
منوعات

14:19 17.07.2017(محدثة 14:48 17.07.2017) انسخ الرابط

وقالت مجلة تايم الأمريكية، اليوم الاثنين 17 يوليو/حزيران، إن السلطات لم تمنع نشر صورة الدب المسمى بـ"ويني ذي بوه" على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في الصين "ويبو"، لكنها في الوقت ذاته منعت كتابة أي تعليق عليها، وعند محاولة التعليق تظهر للمستخدم عبارة "محتوى غير قانوني".

وحذف المسؤولون عن خدمة "وي تشات" الواسعة الاستخدام في الصين صورة الدب، إلا أن المستخدمين تحايلوا على هذا الإجراء باستخدام الصورة من الأرشيف الذي يحتوي على صورة الدب المصمم في بريطانيا في العشرينيات من القرن العشرين.

وتفاعل مستخدمو موقع تويتر مع قرار حظر التعليق على هذه الشخصية المحبوبة، وتساءلوا عن أي ذنب اقترفه الدب المسكين ليتم حظره، خاصة أن قرار الحظر يأتي مع اقتراب عقد مؤتمر الحزب الشيوعي الصيني الحاكم الذي يتوقع أن يجدد رئاسة شي جين بينغ، تنشط أجهزة الرقابة لقمع أي مساس بصورة الرئيس.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ الصين تحظر الحديث عن إحدى شخصيات ديزني ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق