«أشغال»: إلغاء إشارات «كتارا» ابتداء من الأربعاء 19 يوليو

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" أنها ستقوم بتعديل مسار السير على جزء من شارع لوسيل وإغلاق تقاطع الإشارة الضوئية قرب كتارا، وذلك على مرحلتين  ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو ومن ثم الخميس 20 يوليو 2017  ولمدة ستة أشهر بالتنسيق مع إدارة المرور.
وأضافت أن هذا التغيير المروري سيتيح المجال لاستكمال الأعمال الإنشائية لتقاطع متعدد المستويات كجزء من أعمال مشروع طريق لوسيل السريع.
بالإضافة الى إنشاء عدد من الأنفاق كجزء من أعمال مشروع طريق لوسيل السريع خلال الشهرين القادمين، فإن إغلاق تقاطع الإشارة الضوئية قرب كتارا وافتتاح كل من النفق الجديد قرب تقاطع عنيزة والجسر فوق تقاطع الخليج الغربي سيوفر حركة مرورية انسيابية لمستخدمي الطريق المتوجهين من اللؤلؤة نحو الخليج الغربي.
وسيتوجب على مستخدمي شارع لوسيل وشارع لقطيفية الراغبين بالذهاب إلى كتارا، اللؤلؤة أو شارع  لقطيفية استخدام الطرق البديلة كما هو موضح بالخريطة.

من الخليج الغربي إلى شارع لقطيفية
وأوضحت أن القادمين من الخليج الغربي باتجاه شارع لقطيفية لم يعد بإمكانهم الانعطاف يساراً عند تقاطع الإشارة الضوئية قرب كتارا، سيتوجب عليهم الاستمرار على الشارع ومن ثم الالتفاف والعودة يميناً للدخول إلى شارع لقطيفية.

من شارع لقطيفية ولوسيل أو مجمع لاغونا التجاري الى اللؤلؤة
أما القادمين من شارع لقطيفية  ولوسيل أو مجمع لاغونا التجاري باتجاه اللؤلؤة ، فعليهم الاستمرار على شارع لوسيل نحو الخليج الغربي واتباع لوحات التحويلات المرورية للوصول إلى منطقة الدوران للخلف الذي تم استحداثه فوق النفق الجديد عند تقاطع عنيزة. وبإمكانهم أيضا الإستمرار على  شارع لوسيل باتجاه اللؤلؤة.
سيتضمن التغيير المروري إلغاء الدوار المؤقت وتغيير موقع الإشارة المرورية قرب النادي الدبلوماسي مما سينظم الحركة المرورية بشكل أفضل ما بين الخليج الغربي و اللؤلؤة.

من كتارا الى الخليج الغربي وشارع لقطيفية
للدخول لشارع لقطيفية خلال فترة الإغلاق، يتوجب على القادمين من كتارا الانعطاف يميناً على شارع لوسيل ثم الالتفاف والعودة بعد جسر القناة الجنوبية ومن ثم الاستمرار بشكل مستقيم. على المتوجهين نحو شارع لقطيفية الانعطاف يميناً. أما المتوجهين إلى الخليج الغربي فعليهم الاستمرار على الطريق بشكل مستقيم.

للدخول الى المنطقة السكنية في بحيرة لقطيفية 
الدخول إلى منطقة السكنية في بحيرة لقطيفية سيكون حصرياً عبر مدينة لوسيل.  سيتوجب على القادمين من الخليج الغربي، مجمع لاغونا التجاري أو اللؤلؤة، اتباع التحويلة المرورية فوق جسر القناة الشمالية إلى مدينة لوسيل ثم الالتفاف والعودة وأخذ المخرج على يمين المنطقة السكنية في بحيرة لقطيفية.

وستقوم "أشغال" بتثبيت اللوحات الإرشادية المرورية اللازمة لتنبيه السائقين، وتهيب بمستخدمي الطريق التقيد بالسرعات المقررة والتي تم خفضها إلى 50 كيلومتر في الساعة واتباع اللافتات لضمان سلامتهم.

;

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ «أشغال»: إلغاء إشارات «كتارا» ابتداء من الأربعاء 19 يوليو ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق