عاجل

متحدية كل الظروف.. امرأة ماليزية يملأ جسمها الوشمات تشترك في مسابقة ملكة جمال الكون

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهى طارق

لن يكون هناك أوقع من قصة ايفانتا لكي تتأكد كل امرأة من جمالها الفريد من نوعه.

إينفيتا دلموندو هي فتاه ماليزية يملأ جسمها الوشمات من راسها حتى أخمص قدميها حيث قررت أن تنشر صورها على الانستجرام متحدية كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تتلاقها من جميع ما يرونها.

1
 

وقالت اينفيتا " لقد تعرضت لكثير من المضايقات  في المدرسة الابتدائية فزملائي كانوا يسمونني  ب" مونستر "أو" تشيبسمور فتألمت كثيراً وانا صغيرة وتعرضت للاصابة بالاكئتاب أكثر من مرة  ولكني مع مرور الوقت شعرت كثيراً بجمالي الداخلي الفريد ووثقت بنفسي أكثر".

2
وقد نشرت اينفيتا صورها على انستجراك وهي تكشف عن هذه الشامات واثارت اعجاب الكثيرون الذين أشادوا بثقتها بنفسها واعتبروها مصدر إالها لها.

وقد علقت اينفيتا على هذه الصور " قررت أن اشترك في مسابقة ملكة جمال الكون بماليزيا وانا واثقة كثيراً من فوزي فأنا اثق بأن لي جمال فريد وخاص فهو حلمي وأنا مصرة عليه".

3
 

كما أضافت اينفيتا "حلمي أن تكون قصتي مصدر إلهام لتعزيز ثقة الفتيات بأنفسهن".

4
 

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ متحدية كل الظروف.. امرأة ماليزية يملأ جسمها الوشمات تشترك في مسابقة ملكة جمال الكون ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق