راشد الليم: نسعى إلى تضافر الجهود والمشاركة في ساعة الترشيد

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

قال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إن مبادرة ساعة الترشيد تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإطلاق المبادرة، والتي تعكس رؤية سموه في نشر ثقافة الحفاظ على الطاقة وترشيد استخدامها في المجتمع بسلوك حضاري ومتطور.

وقال الليم خلال تصريح خاص لـ "الشارقة 24": "إن هذا العام سيشهد مشاركة كبيرة من عدة جهات في دول الخليج العربي والدول العربية التي زارها وفد الهيئة مؤخراً"، مؤكداً إلى سعي الهيئة لتضافر الجهود في تخفيض الاستهلاك وتوعيتهم بخطورة الأحمال الزائدة خصوصا في وقت الذروة التي تزداد فيها الأحمال.

وأضاف الليم لـ "الشارقة 24" أن الهيئة تتبنى استراتيجية واضحة لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية، وحماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق التنمية المستدامة، بما ينسجم مع تطلعات رؤية القيادة.

واختتم الدكتور راشد حديثه لـ "الشارقة 24" قائلاً: "اتوجه بالشكر لجميع من ساهم في هذه المبادرة وخصوصاً وزارتي الطاقة والتغير المناخي والبيئة على دعمهما المباشر والكبير".

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ راشد الليم: نسعى إلى تضافر الجهود والمشاركة في ساعة الترشيد ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق