بالصور.. أبطال قوة جازان يُشاركون الوطن والمواطن فرحة العيد

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. أبطال قوة جازان يُشاركون الوطن والمواطن فرحة العيد

على شرف قائد قوة جازان اللواء عمير بن عوضه ناصر العمري

المواطن- نايف عقيلي- جازان

أقام منسوبو كتيبة الشرطة العسكرية الخاصة بقوة جازان احتفالهم بعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٨ على شرف قائد قوة جازان اللواء عمير بن عوضه ناصر العمري.

حضر الاحتفال قادة الوحدات ومنسوبو الوحدة من ضباط وأفراد، مساء الأربعاء الماضي، بقيادة العقيد تركي بن جبران عبدالله البحير.

وشارك أبناء الوطن المُرابطون على الحد الجنوبي الوطن الغالي الاحتفال بالعيد، فقد عبروا عن فرحتهم بهذا العيد، حيث بعثوا بصورة تحمل في طياتها كُل معاني الحب والولاء لهذا الوطن ولقيادته الحكيمة، وأجمعوا أن حُب الوطن في شرايين كُل مواطن ومواطنة ولم تغِب عنهم هذه الفرحة التي يعيشها أبناء الوطن المعطاء.

يأتي ذلك فيما تناقلت موقع التواصل الاجتماعي صوراً لإبطال الوطن وهم على الشريط الحدودي للوطن، فهنيئاً لنا بكم أبناء الوطن وهنيئاً للوطن بأبنائه الأوفياء.

وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة من قصائد شعرية وعروض شعبية.

وتقدم منسوبو قيادة قوة جازان بالتهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالصور.. أبطال قوة جازان يُشاركون الوطن والمواطن فرحة العيد ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق