عاجل

تعرف على رواتب كبار موظفي "ترامب"

تكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وموظفون في البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض، الجمعة، عن رواتب طاقم موظفيه، مشيراً إلى أن حوالي 20 من مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتقاضون حوالي 180 ألف دولار سنوياً.

ذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن كبار موظفي ترامب يتقاضون راتباً سنوياً بقيمة 179.7 ألف دولار، مشيرة إلى أن من بينهم: رينس بريبوس رئيس موظفي البيت الأبيض، وشون سبايسر السكرتير الصحفي، وستيف بانون كبير استراتيجي ومستشاري ترامب، وكبيرة المستشارين كيليان كونواي، ومدير الاتصالات الاستراتيجية هوب هايكس، ومسؤول مواقع التواصل الاجتماعي دان سكافينو.

أوردت القائمة رواتب حوالي 400 شخص ممن يعملون بالبيت الأبيض. كما تصدر قائمة الـ179.7 ألف دولار، ستيفن ميلر كبير المستشارين السياسيين، ومديرة الاتصالات أوماروسا مانيجولت.

وتجني سارة هاكابي ساندرز، نائب السكرتير الصحفي 165 ألف دولار، أما إيفانكا ترامب، المدرجة على أنها مستشارة للرئيس، لا تتقاضى أي راتب هي وزوجها جيرد كوشار، الذي تم إدراجه على أنه كبير المستشارين، حسب القائمة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ تعرف على رواتب كبار موظفي "ترامب" ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع تكنولوجيا، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
تكنولوجيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق