عاجل

بالصور..لو بتحبى الميك اب الهادئ اتعملى خطواته من ميلانيا ترامب

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت سلمى الدمرداش

تبحث المرأة عن الجمال والأناقة وتجد أن الميك اب من أهم الأشياء التى تمنحها لمسة جمال مختلفة، وتفضل النساء الميك اب الذى يعكس جمال ملامحهن بما يتناسب مع طبيعة كل بشرة، لذلك يتابعن النجمات والملكات على مستوى العالم حتى يتعرفن عن أحدث صيحات موضة المكياج، وتعتبر ميلانيا ترامب السيدة الأولى بأمريكا من السيدات اللاتى عرفن بأناقتهن على مستوى العالم.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

ويمكن للنساء اللاتى يبحثن عن أشكال مميزة لـ الميك اب أن يتعلمن خطواته من ميلانيا ترامب.

إذ تتبع ميلانيا ترامب مجموعة من الخطوات تظهر بشكل واضح فى مكياجها، أولها يبدأ مع اختيار كريم أساس يظهر اللون الطبيعى للبشرة بعيدًا عن مستحضرات التجميل التى تجعل الوجه يبدو لون آخر بعيد عنه، خاصة أن توحيد لون البشرة من أهم الأشياء فى الميك اب.

مكياج
مكياج

أما الخطوة الثانية فتأتى من خلال رسمة العين التى تحرص فيها على اختيار درجات ظلال جفون فاتحة حتى تعطى اشراقه للعين، مع تحديد العين بالآى لاينر الدقيق واستخدام الرموش الصناعية التى تجعل العين تبدو أكثر جاذبية خاصة أن الرموش الكثيفة تبرز جمال العين، كذلك الكحل الأسود والألوان فهو الآخر له دور هام فى مكياجها خاصة إنه يزيد من تحديد رسمة العين.

ميك اب بسيط
ميك اب بسيط

ومن رسمة العين إلى أحمر الشفاه، تأتى الخطوة التى تكمل اللمسة النهائية للميك أب وهى اختيار درجة أحمر شفاه هادئة تتناسب مع طبيعة البشرة مثل اللون الروز أو الموف أو الكافيه الفاتح، أو استخدام ملمع الشفاه.

ميك اب
ميك اب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالصور..لو بتحبى الميك اب الهادئ اتعملى خطواته من ميلانيا ترامب ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق