مروة طلعت تمثل مصر فى مسابقة أفضل عارضة أزياء فى العالم هذا العام

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت أسماء زيدان

تمثل مروة طلعت مصر فى مسابقة أفضل عارضة أزياء فى العالم هذا العام، والشهيرة بـ "top model of the world"، بمشاركة عدد من المتسابقات من مختلف أنحاء العالم لاختيار أفضل عارضة أزياء من بينهن.

مروة طلعت
مروة طلعت

ومن المقرر أن تقام مسابقة أفضل عارضة أزياء فى العالم بمصر، فى الـ 14 من يونيو القادم، فى الجونة بمشاركة متسابقات من مختلف أنحاء العالم، وفقاً لما أعلنته صفحة missosology egypt، الصفحة الأكبر المهتمة بأخبار ملكات الجمال بمصر، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

أروى جودة أفضل عارضة أزياء فى العالم لعام 2004
أروى جودة أفضل عارضة أزياء فى العالم لعام 2004

وكانت المسابقة العالمية قد تم اجرائها بمصر العام الماضى، وحصلت مصر بها على لقبل الأكثر شعبية، كما قد حصلت فى أحد الأعوام السابقة الفنانة أروى جودة، ملكة جمال مصر للأرض، على لقب أفضل عارضة أزياء فى العالم، وذلك عام 2004 على وجه التحديد، وهى السنة ذاتها التى حصلت فيها على لقب ملكة جمال الأرض.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ مروة طلعت تمثل مصر فى مسابقة أفضل عارضة أزياء فى العالم هذا العام ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق