عاجل

«دبي الخيرية»: 3 مشاريع لفرحة الأيتام

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جمعية دبي الخيرية، توزيعها عيدية على 240 يتيماً تكفلهم الجمعية داخل الدولة، بإجمالي 240 ألف درهم، ضمن مجموعة من المشاريع التي نفذت لصالح هذه الفئة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن 3 مشاريع نفذتها لهم لإدخال الفرحة والسرور عليهم في عيد الفطر المبارك.

وقال أحمد مسمار، أمين سر جمعية دبي الخيرية: «تعمل جمعية دبي الخيرية على توفير الاحتياجات اللازمة للأسر المتعففة والمحتاجين سواء داخل الدولة أو خارجها، في جميع المناسبات وعلى مدار العام، خاصة للأسر المتعففة والمحتاجين والأيتام، سعياً إلى إدخال الفرحة إلى قلوبهم، وإشعارهم أن هناك الكثير من الأشخاص والمؤسسات التي تقف بجانبهم».

وأضاف: «نفذت الجمعية 3 مشاريع لصالح الأيتام الذين تكفلهم الجمعية، أولها المبالغ المالية المقدمة، وقدرها 1000 درهم لكل يتيم، والثاني توزيع كسوة العيد خلال الأيام الماضية على الأيتام لأسرهم»، مشيراً إلى أنه تم توفير «كنادير» للأولاد وعباءات للنساء وملابس للأطفال الأيتام، حيث تعد كسوة العيد من البرامج الخيرية والإنسانية الرئيسة للجمعية، التي يتم توزيعها على الأفراد والأسر المتعففة والأيتام خلال عيدي الفطر والأضحى.

وذكر أن المشروع الرمضاني الذي نفذته جمعية دبي الخيرية لصالح الأيتام هو توزيع المير الرمضاني، وهو عبارة عن سلة غذائية تضم المواد الأساسية لتكفيهم في هذا الشهر الفضيل، مؤكداً أن مشاريع رعاية الأيتام تعتبر من أهم مشروعات الجمعية، ويحظى بنسبة كبيرة من ميزانية برنامجها الاجتماعي.

ونوه مسمار إلى أن من أهم المشاريع التي ستنفذها الجمعية للأيتام قريباً، توزيع كوبونات لشراء القرطاسية المدرسية للأيتام، وتوفير مواد غذائية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موضحاً أن الجمعية تنظم مجموعة من الفعاليات للأيتام داخل الدولة، أهمها برنامج ترفيهي في أحد الأماكن التعليمية المخصصة للأطفال، والذي كان مزوداً بعدد من الأدوات الترفيهية والألعاب، بالإضافة إلى تنظيم إفطار للأيتام بالتعاون مع جهات مختصة أخرى.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ «دبي الخيرية»: 3 مشاريع لفرحة الأيتام ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق