5 تفجيرات انتحارية خلال مداهمات أمنية في عرسال

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت (وكالات)

أعلنت قيادة الجيش اللبناني، أمس، عن تفجير خمسة انتحاريين أنفسهم خلال مداهمة الجيش اللبناني لمخيم النور العائد للنازحين السوريين في بلدة عرسال شمال شرق البلاد، فيما ألقى إرهابي سادس قنبلة يدوية على دورية.

وذكر الجيش، أن سبعة جنود أصيبوا ولقيت فتاة حتفها بعد أن فجر واحد من الانتحاريين نفسه وسط أسرة لاجئة.

وذكر مصدر أمني، أن المداهمات تأتي في إطار حملة أمنية واسعة ينفذها الجيش في المنطقة التي شهدت أعمال عنف مرتبطة بالأزمة السورية، وأضاف أنه تم إلقاء القبض على 350 شخصاً بينهم قياديون في تنظيم داعش.

وقال بيان للجيش، إن انتحارياً فجر حزامه الناسف أمام دورية للجيش خلال مطاردة إرهابيين مشتبه بهم في مخيم للاجئين في عرسال الواقعة في شمال شرق لبنان، وأصيب ثلاثة جنود.

وأضاف البيان، أن أربعة انتحاريين آخرين فجروا أنفسهم «دون وقوع إصابات في صفوف العسكريين، كما أقدم إرهابي آخر على رمي قنبلة يدوية باتجاه إحدى الدوريات، ما أدى إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح طفيفة». ... المزيد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ 5 تفجيرات انتحارية خلال مداهمات أمنية في عرسال ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق