الأهلي يتمسك بأحمد حجازي و يدرس رحيل علي معلول

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كان قد تقدم نادي أهلي جدة السعودي بطلب للنادي الأهلي بضم المدافع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و قد تقدم نادي أهلي جدة بهذا الطلب بعد قرار الاتحاد السعودي بمنح كل فريق أحقية التعاقد مع 6 محترفين بدلا من 4.

 

احمد حجازي

احمد حجازي

احمد حجازي

 

رد النادي الأهلي في فاكس رسمي علي العرض الذي تقدمت به إدارة نادي أهلي جدة السعودي لضم المدافع أحمد حجازي، وأعلن الأهلي المصري في الفاكس عن رفضه للعرض بسبب رفض المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، حيث تمسك به و قال أنه قلب دفاع الفريق و من العناصر الهامة به.

 

اللاعب التونسي علي معلول يشكر جماهير الأهلي على مساندته أمام إنبي

اللاعب التونسي علي معلول

 

 

كما أبدي فريق النصر السعودي اهتماما كبيرا بالتونسي علي معلول و قدم طلب للتعاقد معه، و دخلت إدارة النادي السعودي في مفاوضات جادة مع مسئولي النادي الاهلي المصري  لضم اللاعب، و تنتظر حاليا ادارة الفريق عودة المدير الفني حسام البدري من زامبيا لمناقشه العرض معه سواء بالموافقة علب بيعه أو اعارته أو رفض الطلب تماما.

وكانت قدد حددت ادارة الأهلي مبلغ ٣ مليون يورو من أجل الإستغناء عن التونسي علي معلول خلال الفترة الماضية.

 




 

 

صور دينية متحركة اجمل صور اسلامية متحركه روعه 2017 Animated Islamic photos

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ الأهلي يتمسك بأحمد حجازي و يدرس رحيل علي معلول ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق