عاجل

جنون الموضة..أشكال غريبة للكعب العالى "ممكن تجربيها؟"

منوعات 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إسراء عبد القادر

يبدو أن بيوت الأزياء العالمية وخطوط الموضة هذا العام تريد أن تدهش الجميع بما تخرجه لنا كل فترة، فبعد عروض الأزياء غريبة الشكل والملابس الفانتازية والتى بدأ الكثير من الشباب ارتدائها بالفعل خرجت إلينا بعض بيوت الأزياء العالمية بأشكال غريبة للأحذية هذا العام.

ولأنهم يعلمون ولع المرأة بارتداء الكعب العالى صممت بيوت الأزياء أشكال غريبة ومختلفة للكعب العالى فى إطلالة مختلفة لصيف 2017، فلم يعد الكعب العالى مجرد حذاء مرتفع عن الأرض ولكنه أخذ طرق أخرى وجاء هذا العام ليظهر بأشكال غريبة فى أحدث عروض الموضة فى العاصمة الأمريكية واشنطن.

يستهدف هذا العرض هواة المغامرة والتغيير والاختلاف من النساء حيث جاءت الأحذية بإطلالات مختلفة وخاصة أحذية الكعب العالى فظهر الكعب العالى على هيئة أشكال عديدة باتخاذ شكل الفاكهة أو شكل بعض الحيوانات فى الكثير من الأحيان، ولكن هل تجرؤين على ارتداء هذا الشكل الغريب من احذية الكعب العالى؟ فإذا كنتِ من محبى الاختلاف والتغيير المستمر إليك مجموعة متنوعة من أشكال الكعب العالى موضة هذا العام فتعرفى عليها:

الكعب العالى 3
الكعب العالى
الكعب العالى 5
الكعب العالى
الكعب العالى 6
الكعب العالى
الكعب العالى
الكعب العالى
الكعب العالى1
الكعب العالى
الكعب العالى2
الكعب العالى
الكعب العالى4
الكعب العالى
الكعب العالى7
الكعب العالى

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ جنون الموضة..أشكال غريبة للكعب العالى "ممكن تجربيها؟" ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع منوعات، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
منوعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق